4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 22 يوليو 2020 09:45 ص
أعلنت مؤسسة "نوبل"، اليوم الأربعاء، لأول مرة منذ عام 1956، عن إلغاء حفل جوائز نوبل السنوي للعام الجاري، بسبب جائحة فيروس "كورونا".
وذكر مدير مؤسسة نوبل لارس هايكنستين، في بيان صحفي، أن "أسبوع نوبل لن يكون كما هو عادة بسبب الوباء الحالي، هذا عام خاص جدًا، يحتاج فيه الجميع لتقديم تضحيات والتكيف مع الظروف الجديدة".
وفتح متحف جوائز نوبل أبوابه أمام الزوار في 3 تموز/ يوليو الجاري، للمرة الأولى منذ منتصف مارس/ آذار الماضي، بسبب جانحة كورونا.